شروط خدمات الموقع
 

1. الشروط
من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، الذي يمكن الوصول إليه من mubawwab.sy ، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام موقع الويب هذه وتوافق على أنك مسؤول عن الاتفاقية مع أي قوانين محلية معمول بها. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيُحظر عليك الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية.
 

2. ترخيص الاستخدام
يُمنح الإذن بتنزيل نسخة واحدة من المواد مؤقتًا على موقع ويب مبوب للمشاهدة الشخصية غير التجارية العابرة فقط. هذا هو منح الترخيص ، وليس نقل الملكية ، وبموجب هذا الترخيص لا يجوز لك:
• تعديل أو نسخ المواد.
• استخدام المواد لأي غرض تجاري أو لأي عرض عام.
• محاولة إجراء هندسة عكسية لأي برنامج موجود على موقع ويب مبوب.
• إزالة أي حقوق التأليف والنشر أو غيرها من تدوينات الملكية من المواد ؛ أو
• نقل المواد إلى شخص آخر أو "نسخ" المواد الموجودة على أي خادم آخر.
سيسمح هذا لمبوّب بالإنهاء عند انتهاك أي من هذه القيود. عند الإنهاء ، سيتم أيضًا إنهاء حق المشاهدة الخاص بك ، ويجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواء كانت مطبوعة أو بتنسيق إلكتروني.
 

3. إخلاء المسؤولية
يتم توفير جميع المواد الموجودة على موقع ويب "كما هي". لا تقدم مبواب أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وبالتالي تنفي جميع الضمانات الأخرى. علاوة على ذلك ، لا يقدم مبوب أي تعهدات تتعلق بدقة أو موثوقية استخدام المواد الموجودة على موقعه على الإنترنت أو فيما يتعلق بهذه المواد أو أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.
 

4. القيود
لن يتحمل مبوب أو مورديه مسؤولية أي أضرار قد تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد الموجودة على موقع مبوب ، حتى لو تم إخطار مبوب أو ممثل مفوض لهذا الموقع ، شفهيًا أو كتابيًا ، بإمكانية حدوث ذلك. مثل هذا الضرر. لا تسمح بعض السلطات القضائية بفرض قيود على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار العرضية ، وقد لا تنطبق هذه القيود عليك.
 

5. التنقيحات 
قد تحتوي المواد التي تظهر على موقع ويب "مبوب" على أخطاء فنية أو مطبعية أو فوتوغرافية. لن يتعهد مبوب بأن تكون أي من المواد الموجودة في هذا الموقع دقيقة أو كاملة أو حديثة. يجوز لمبواب تغيير المواد الواردة على موقعه على شبكة الإنترنت في أي وقت دون إشعار مسبق. لا تقدم مبوب أي التزام بتحديث المواد.
 

6. الروابط
لم يقم مبوب بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه على شبكة الإنترنت وليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. وجود أي رابط لا يعني موافقة مبوب على الموقع. استخدام أي موقع مرتبط يكون على مسؤولية المستخدم.
 

7. تعديلات شروط استخدام الموقع
يجوز لمبواب مراجعة شروط الاستخدام لموقعه الإلكتروني في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من شروط وأحكام الاستخدام هذه.
 

8. خصوصيتك
يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
 

9. القانون الحاكم
تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع ويب مبوب لقوانين الجمهورية العربية السورية بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون.