آليات حماية خصوصية معلومات المستخدم:

حماية معلومات المستخدمين الشخصية وبياناتهم من أي إفشاء أو وصول غير مصرح به هي من الواجبات الأساسية لمبوب ونقوم بحمايتها كالتالي:

  • الالتزام بقواعد أمن المعلومات الصادرة من الجهات الرسمية:

تقوم مبوب بتنفيذ كامل تعليمات وتوجيهات الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة بما يخص أمن معلومات المستخدمين لحمايتها من الاختراق و-أو القرصنة.

  • الأمان:

لن يسمح مبوب بالكشف عن أي معلومات اتصال وبيانات خاصة بالمستخدم من خلال الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما، وأي انتهاك لشروطنا و-أو قوانين الجمهورية العربية السورية باستخدام الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما و-أو بيانات الخادم الخاص به سيؤدي الى إجراءات قانونية وعقوبات، باستثناء ما يرغب المستخدمون بالكشف عنه ويتم احتواء جميع المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين في شكل إلكتروني بواسطة مبوب.

  • الافشاء:

لن يتم بيع المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين أو تأجيرها لأي طرف ثالث لأغراض التسويق أو الاستطلاع أو الترويج دون موافقة المستخدمين، ولكن قد يتم الإفصاح عن المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدمين إلى طرف ثالث، إذا لزم الأمر، لتطبيق قواعدنا، من أجل الطلبات القانونية ولحماية أمن الجميع وممتلكاتهم وحقوقهم في حالة انتهاك حقوق الآخرين عن طريق نشر و- أو إضافة محتوى.

  • استخدام المعلومات والبيانات الشخصية للمستخدم من قبل مبوب:
  1. لتقديم خدماتنا بالكامل وتسويقها وترويجها للمستخدمين.
  2. لجميع العروض والمعلومات والمقالات المتعلقة بتفضيلاتهم وكل ما يلزم لتفسيرات المستخدمين وأوصافهم أثناء جمع المعلومات والبيانات.
  3. لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  4. لتعزيز التداول الآمن وحل النزاعات بين المستخدمين، وتطبيق قواعدنا وسياساتنا، وتحصيل رسومنا وتحليل اهتمامات المستخدمين في خدماتنا من أجل تحسينها.
  5. لإبلاغ مستخدمينا بالتحديثات أو الخدمات والقيام بتخصيص تجربة المستخدم.
  • رسائل البريد الإلكتروني والتواصل:
  1. يوافق المستخدمون على تلقي إعلانات أو اتصالات تسويقية أو ترويجية أو رسائل بريد إلكتروني من الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما نيابة عن شركائها ما لم يبلغنا المستخدمون برغبتهم في إيقافها أو تعديلها بالطريقة التي يفضلونها.
  2. لا يُسمح للمستخدمين باستخدام الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما لجمع العناوين والمعلومات الشخصية والبيانات عن البريد العشوائي أو أي سوء استخدام، فإن القيام بذلك يعد انتهاكًا للشروط والأحكام الخاصة بنا المتعلقة بسياسة الخصوصية.
  3. يقوم مبوب بمراقبة وفحص رسائل البريد الإلكتروني ومحتوى الاتصالات، المتاح في الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما، لمنع المحتوى المحظور والأنشطة الضارة.
  • أمان الدفع عبر الإنترنت في حال توفر هذه الخدمة:
  1. لا يتم تخزين بيانات بطاقات الائتمان والخصم في خوادم الموقع و-أو التطبيق و-أو خدماتهما ولا يتم الكشف عنها أو بيعها لأي طرف ثالث.
  2. تتم حماية بيانات بطاقات الائتمان والخصم أثناء استخدام بروتوكول SSL الذي يقوم بتشفير بياناتك عبر الإنترنت.
  • كيفية معالجة مبوب لبيانات المستخدمين:

سيقوم مبوب بجمع بياناتك التالية فقط بعد موافقتك، عن طريق النقر فوق مربع الاختيار لسياسة الاستخدام الخاصة بنا:

  • رقم هاتفك
  • اسمك
  • اللقب الخاص بك

ستتم حماية بياناتك في ملف خاص لا يستطيع الوصول إليه سوى المسؤول عن أمن البيانات، ويتم الإعلان عن هوية ومعلومات وعنوان هذا المسؤول للجهات المسؤولة من أجل تأمين الحماية لبياناتك على أعلى مستوى.

  • حذف بيانات المستخدم والحساب:

يمكن للمستخدمين طلب حذف بياناتهم عن طريق الاتصال بنا على

ceo@globalus.world

يمكن للمستخدمين حذف بياناتهم وكذلك حساباتهم من خلال الانتقال إلى ملفهم الشخصي والنقر فوق حذف حسابكا